رئيس التحرير : مشعل العريفي

تكرارا لسيناريو مقتل "قريبتي الأسد".. رجل يفاجئ خطيبته وشقيقتها بوابل رصاص من "كلاشينكوف"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : شهدت إحدى قرى اللاذقية الساحلية بسوريا جريمة قتل بشعة، حين أقدم شخص على قتل خطيبته ومحاولة قتل شقيقتها، ثم انتحر بإطلاق النار على نفسه.
وقتل الرجل خطيبته التي تدعى رنا سعّود، في قرية "بسنادا" في ريف اللاذقية، ببندقية روسية، كلاشينكوف، وأطلق منها ست رصاصات على الفتاتين، بسبب قيام خطيبته بفسخ خطوبتها منه.
ولا تزال شقيقة الفتاة في العناية المركزة، ما بين الحياة والموت، بحسب صفحات مواقع تواصل موالية للنظام تحدثت عن صدمة هزت أهالي القرية، وتم الإشارة لاسم القاتل بحروفه الأولى "غ.خ".
وأعادت جريمة قتل الفتاة المخطوبة إلى الأذهان، قيام الملازم أول في جيش النظام السوري، وئام زيود، بقتل قريبتي رئيس النظام السوري بشار الأسد، وهما هبة ونورا، 24 و14 عاماً، في 13 من شهر كانون الأول/ ديسمبر الماضي.
يذكر أن قرية "بسنادا" التي حصلت فيها جريمة قتل الفتاة المخطوبة، هي قرية العقيد في جيش الأسد حسان الشيخ والذي سبق وقتله رميا بالرصاص، سليمان هلال الأسد، أحد أبناء عمومة بشار الأسد وأكثرهم فتكاً بالناس قتلا وتنكيلا واستعمالا للعنف، في العام 2015، في جريمة هزت الرأي العام في المنطقة التي تعتبر بيئة الأسد الموالية ذات الغالبية العلَوية، الأمر الذي دفع ببشار لاعتقال قريبه قاتل الضابط.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up